أسوان تحتل المركز الرابع في أعداد المنتفعين من القوافل العلاجية على مستوى الجمهورية
واصلت محافظة أسوان تعزيز خدماتها الصحية المجانية، بعد نجاح القوافل الطبية في توقيع الكشف على 22 ألفًا و997 مواطنًا خلال الربع الأول من العام الحالي، لتحتل المحافظة المركز الرابع على مستوى الجمهورية في أعداد المستفيدين.